الثلاثاء، 10 يناير، 2012

اليوغا والام الظهر


ألام الظهر هى واحدة من الشكاوى الأكثر شيوعاًًًً من أى فرد يعمل عمل شاق أو فى مرحلة الشيخوخة وكبر السن



واليوغا هى التى تقلل بشكل فعال والقضاء على ألام الظهر إلى الأبد ولكن لبقاء عضلات الظهر قوية وسلامة العمود الفقرى 
يجب ممارسة الرياضة يوميا بأنتظام, عشر دقائق فى اليوم هو كل ماتحتاجه مع التنفيذ السليم لتمارين اليوغا 
واليوغا تعمل نوعاًًًًً ما من التوازن فيما يتعلق بالمرونة وقوة عضلات الجسم  والتخلص من التوتر 
هناك عدة طرق واساليب لليوغا  منها إمالة الحوض للأمام  وتلك الصور مثال على تمارين اليوغا لألم الظهر .





وفى النهاية تنصحك ماى لايف بالذهاب لطبيب للمشورة الصحية السليمة.





إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...