الاثنين، 9 يناير، 2012

طعام يساعدك على النوم الهادى


تواجه صعوبة في النوم؟:يمكن أن
الوجبات الغذائية العالية في السكر المكرر يسبب عسر الهضم ويؤدي إرتفاع الأنسولين التي تتداخل مع الهرمونات التي تؤثر على النوم. والحل هو أطعمة منخفضة الدهون وغنية بالالياف ويجب أكل الطعام قبل 3 ساعات من الذهاب إلى السرير ويجب النوم من 7_ 8 ساعات  التي تعتبر بالغة الأهمية من أجل صحتك   وللحصول على نوم هادى يجب أكل الموز الذى يحتوى على البوتاسيوم والمغنسيوم وكلاهما يساعدان على استرخاء العضلات لتعطيك ليلة نوم هادئة وأيضاًًًًًًًً لخفض ضغط  الدم أثناء النوم


الفشار به هرمون محفز للنوم
الشاى بالعسل: استخدمت هذه المركبات الطبيعية في الشاي باعتباره مهدئ ويمكن أن يساعد على التقليل من كمية الوقت الذي تستغرقه لكى تغفو. . والجلوكوز في العسل تساعدك على الاسترخاء وأنت  تحاول أن تغفو.



وفى النهاية تنصحك ماى لايف بالذهاب لطبيب للمشورة الصحية السليمة.



إرسال تعليق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...